2024-04-18T21:21:12+03:00

بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) - صلاح أساسيًا

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في الدوري الأوروبي ، حيث يحل الريدز ضيفًا على حساب الفريق الإيطالي، بإياب ربع نهائي اليوروباليج.

ليفربول ضد أتالانتا

تنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب جيسوس بإيطاليا.

ليفربول يحلم بـ ريمونتادا أمام أتالانتا

ويدخل ليفربول بقيادة مدربه الألماني، مباراة اليوم أمام أتالانتا بهدف تحقيق عودة تاريخية بالخسارة بثلاثية في الذهاب للفوز بالإياب وحسم التأهل لدور نصف نهائي الدوري الأوروبي

ويعول ليفربول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، بجانب الهولندي جاكبو والكولومبي لويس دياز وأخير المدافع فيرجيل فان دايك.

في المقابل يسعي أتالانتا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم التأهل لنصف نهائي اليوروباليج

وجاء تشكيل ليفربول كالأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع، روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد

الوسط: سوبوسلاي، كريتس جونز، ماك أليستر

الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، دياز

بدلاء الريدز أمام أتالانتا بالدوري الأوروبي

أدريان، كيليهير، جوميز، إندو، نونيز، إليوت، جوتا، تسيميكاس، جرافنيرش، كلارك، دانز، كوانساه

وجاء تشكيل أتالانتا كالتالي:

حراسة المرمى: هين

الدفاع: كومبينرز، إيدرسون، دي رون، جيمشيتي

الوسط: كولاسيناك، ميرانشوك، زاباكوستا، روجيري

الهجوم: سكاماكا

كان أنتهى لقاء الذهاب بين ليفربول و أتالانتا، الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، بفوز أتالانتا بثلاثية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) - صلاح أساسيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) - صلاح أساسيًا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في الدوري الأوروبي ، حيث يحل الريدز ضيفًا على حساب الفريق الإيطالي، بإياب ربع نهائي اليوروباليج.ليفربول ضد أتالانتاتنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا، في الساعة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم