2024-04-18T22:01:02+03:00

طلب عاجل من حسام حسن بشأن إصابات منتخب مصر قبل تصفيات المونديال

08:58 م | الخميس 18 أبريل 2024

حسام حسن

طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تقريرا مفصلا عن إصابات مختلفة لـ18 لاعبًا من القوام المبدئي للفراعنة قبل انطلاق معسكر شهر يونيو المقبل استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا لمؤهلة لكأس العالم 2026.

وكلف حسام حسن، طبيب المنتخب محمد أبو العلا بإعداد تقرير مفصل عن حالة اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للملاعب قبل اختيار قائمة المنتخب الوطني.

منتخب مصر يستعد لتصفيات المونديال

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أسماء المصابين قبل انطلاق معسكر منتخب مصر

محمد الشناوي

محمد أبو جبل

محمد صبحي

أحمد فتوح

محمد شكري

ياسر إبراهيم

علي جبر

أسامة جلال

أحمد أيمن منصور

محمود حمدي الونش

مروان عطية

إمام عاشورتريزيجيه

مصطفى شلبي

حسين الشحات

أحمد سيد زيزو

مروان حمدي

أحمد أمين أوفا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل من حسام حسن بشأن إصابات منتخب مصر قبل تصفيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل من حسام حسن بشأن إصابات منتخب مصر قبل تصفيات المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب عاجل من حسام حسن بشأن إصابات منتخب مصر قبل تصفيات المونديال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:58 م | الخميس 18 أبريل 2024 حسام حسن طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تقريرا مفصلا عن إصابات مختلفة لـ18 لاعبًا من القوام المبدئي للفراعنة قبل انطلاق معسكر شهر يونيو المقبل استعدادا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :