2024-04-19T00:57:00+03:00

محمود عاشور: فيريرا سبب إيقافي.. ولم أعترض على تعيين إبراهيم نور الدين للقمة

11:51 م | الخميس 18 أبريل 2024

محمود عاشور

أعلن الحكم الدولي محمود عاشور إيقافه من جانب لجنة الحكام للاتحاد المصري لكرة القدم، وإبعاده عن إدارة مباريات دوري NILE للمحترفين.

محمود عاشور يعلن إيقافه من فيتور بيريرا

وقال محمود عاشور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:«فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، قرار إيقافي بقرار رسمي خلال الفترة الماضية، وهو السبب وراء إبعادي عن إدارة أي مباريات خلال الفترة الأخيرة، بسبب تصريحات تليفزيونية لي خلال الفترة الماضية».

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

وتابع: «محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام كان لا يعلم القرار، خاصة أنني تواصلت معه في وقت سابق، لكنه أجابني بأنني غير موقوف، وبالتالي فإن فيتور بيريرا هو المتحكم في القرارات، ويصدر قرارات ولا يعلم بها أحد».

عاشور: اختيار إبراهيم نور الدين تكريم له

واختتم: «لم أعترض على تعيين إبراهيم نور الدين حكما لمباراة القمة الماضية بين الأهلي والزمالك، وأعتبر أن ما حدث هو تكريم من جانب لجنة الحكام لـ نور الدين الذي أعلن اعتزاله التحكيم بنهاية الموسم الجاري».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور فيريرا سبب إيقافي ولم أعترض على تعيين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور: فيريرا سبب إيقافي.. ولم أعترض على تعيين إبراهيم نور الدين للقمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمود عاشور: فيريرا سبب إيقافي.. ولم أعترض على تعيين إبراهيم نور الدين للقمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:51 م | الخميس 18 أبريل 2024 محمود عاشور أعلن الحكم الدولي محمود عاشور إيقافه من جانب لجنة الحكام للاتحاد المصري لكرة القدم، وإبعاده عن إدارة مباريات دوري NILE للمحترفين. محمود عاشور يعلن... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :