2024-04-19T11:36:09+03:00

كافة توقعات جواو فيليكس للمتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال كانت خاطئة

– قبل بداية إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال توقع جواو فيليكس في أحد اللقاءات الرباعي الذي سيشهده الدور نصف النهائي من البطولة.

كافة توقعات النجم البرتغالي كانت خاطئة حيث توقع برشلونة ، الأرسنال ، السيتي وأتليتكو مدريد ، الذين ودعوا جميعًا البطولة ليتأهل باريس سان جيرمان ، بايرن ميونخ ، ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كافة توقعات جواو فيليكس للمتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كافة توقعات جواو فيليكس للمتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال كانت خاطئة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كافة توقعات جواو فيليكس للمتأهلين لنصف نهائي دوري الأبطال كانت خاطئة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – قبل بداية إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال توقع جواو فيليكس في أحد اللقاءات الرباعي الذي سيشهده الدور نصف النهائي من البطولة. كافة توقعات النجم البرتغالي كانت خاطئة حيث توقع برشلونة ، الأرسنال ،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :