2024-04-19T13:37:07+03:00

حامد البلوي: الهلال والاتحاد والأهلي متضررين .. فيديو

يرى الناقد الرياضي حامد البلوي أن هناك سوء تنظيم في رابطة دوري المحترفين جعل الاتحاد والهلال والأهلي متضررين .

وقال البلوي :” الاتحاد في 120 يوم بالموسم قبل الماضي لعب 4 مباريات فقط كلها بأخطاء من الرابطة لا يوجد حل حالياً ولن يتم التأجيل للاتحاد .لابد أن تكون هناك استراتيجية واضحة للجدولة “.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

حامد البلوي: سوء تنظيم في رابطة دوري المحترفين جعل الاتحاد والهلال والأهلي متضررين .. الاتحاد في 120 يوم بالموسم قبل الماضي لعب 4 مباريات فقط ???? .. لا يوجد حل حالياً ولن يتم التأجيل للاتحاد ????#أكشن_مع_وليد#الأهلي_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/R0l6QUU22l pic.twitter.com/hWufgtTfXs

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حامد البلوي الهلال والاتحاد والأهلي متضررين فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حامد البلوي: الهلال والاتحاد والأهلي متضررين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حامد البلوي: الهلال والاتحاد والأهلي متضررين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الناقد الرياضي حامد البلوي أن هناك سوء تنظيم في رابطة دوري المحترفين جعل الاتحاد والهلال والأهلي متضررين . وقال البلوي :” الاتحاد في 120 يوم بالموسم قبل الماضي لعب 4 مباريات فقط كلها بأخطاء من الرابطة لا يوجد حل حالياً ولن يتم التأجيل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 01:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :