2024-04-19T16:29:23+03:00

تقارير.. موتا خليفة تين هاج في مانشستر يونايتد

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد حصل على موافقة تياغو موتا مدرب نادي بولونيا الإيطالي على خلافة تين هاج بتدريب الفريق.

وصنع موتا ثورة كبيرة في الدوري الإيطالي مع بولونيا هذا الموسم حيث يحتل فريقه المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الثالث وينافس بقوة على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتشير التقارير بأن موتا صاحب ال 41 عامًا وافق على خلافة تين هاج بتدريب مانشستر يونايتد حيث سيوقع عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لسنة إضافية.

كما سيعمل موتا بشكل وثيق مع جيسون ويلكوكس المدير التقني للشياطين الحمر والذي سيرفع تقريره بعد ذلك إلى دان أشورث المدير التنفيذي والذي سيكون همزة الوصل مع الإدارة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير موتا خليفة تين هاج في مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. موتا خليفة تين هاج في مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. موتا خليفة تين هاج في مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد حصل على موافقة تياغو موتا مدرب نادي بولونيا الإيطالي على خلافة تين هاج بتدريب الفريق. وصنع موتا ثورة كبيرة في الدوري الإيطالي مع بولونيا هذا الموسم حيث... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :