2024-04-19T19:08:51+03:00

الدوري الإنجليزي الجولة "34".. كمين لأرسنال ولقاء صعب لليفربول

نلتقي مع أحداث الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمباريات حاسمة قبل أسابيع من النهاية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، فيما يأتى أرسنال ثانيًا برصيد 71 نقطة وليفربول ثالثًا بنفس عدد النقاط.

وتٌفتتح الجولة بلقاء يجمع بين شيفيلد يونايتد وبيرنلي، في صراع من أجل الابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

ويواجه نادي أرسنال نظيره وولفرهامبتون خارج قواعده، في مباراة سهلة نسبيًا، وأيضًا يسعى ليفربول إلى تدارك التعادل أمام مانشستر يونايتد والخسارة من كريستال بالاس بمواجهة فولهام.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستشهد الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي تأجيل عدة مباريات بسبب مشاركة الأندية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفيما يلى، يستعرض لكم سعودي سبورت.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الجولة الحالية..


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي الجولة 34 كمين لأرسنال ولقاء صعب لليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي الجولة "34".. كمين لأرسنال ولقاء صعب لليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدوري الإنجليزي الجولة "34".. كمين لأرسنال ولقاء صعب لليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نلتقي مع أحداث الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمباريات حاسمة قبل أسابيع من النهاية.تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 73... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :