2024-04-19T19:21:26+03:00

بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز «فيديو»

فاز بلدية المحلة على ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم بلدية المحلة عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله عبد الرحمن جمال الهدف الثاني في الدقيقة 74.

جووووول????????.. هدف التقدم لبلدية المحلة وبعد الرجوع للفار احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للبلدية أحرزها حسام أشرف بحرفنة في مرمى المقاولون العرب لتصبح النتيجة 1-0 للبلدية????#ONTime_Sports pic.twitter.com/NTbRhutTjF

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 19, 2024

ورفع بلدية المحلة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

جووووول????????.. شوف واتعلم الوان ثري من بلدية المحلة ومن كورة ثابتة أكملها برأسية قوية عبد الرحمن سمانة في سقف شبكة المقاولون العرب ليعزز النتيجة لـ 2-0 للبلدية????#ONTime_Sports pic.twitter.com/vKjqi1x5jg

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 19, 2024

على الجانب الآخر، يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن الداخلية صاحب المركز الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بلدية المحلة يعبر المقاولون العرب بثنائية في الدوري الممتاز «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز بلدية المحلة على ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري لكرة القدم. وتقدم بلدية المحلة عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله عبد الرحمن جمال الهدف الثاني في الدقيقة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :