2024-04-19T19:34:23+03:00

فيديو- أوتافيو يرعب جماهير النصر وإلغاء هدف ثاني للفيحاء

انطلق الشوط الثاني من مباراة النصر والفيحاء، وسط سعي الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة مثيرة شهدت سيطرة الفيحاء على مجريات الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ركلة جزاء من قبل النجم السنغالي ساديو ماني.

وفي الدقيقة 48، سقط البرتغالي أوتافيو، لاعب وسط النصر، مصاباً، وخيمت حالة من القلق على جماهير العالمي، ولكن، سرعان ما تنفست جماهير الأصفر الصعداء، بعد عودة اللاعب لاستكمال المباراة.

وفي الدقيقة 54، سجل فريق الفيحاء الهدف الثاني، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

هدف ملغي للفيحاء بداعي التسلل ❌#دوري_روشن_السعودي #النصر_الفيحاء | #SSC pic.twitter.com/XECf9qL2Sv

— SSC (@ssc_sports) April 19, 2024

اعاده اصابه اوتافيو pic.twitter.com/e8Z4DqHO11

— النصر x الفيحـاء (@mydy1286628) April 19, 2024

اقرأ أيضا

فيديو| بعد إهدار ركلة جزاء..تصرف مثير من جماهير النصر لساديو ماني

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو أوتافيو يرعب جماهير النصر وإلغاء هدف ثاني للفيحاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو- أوتافيو يرعب جماهير النصر وإلغاء هدف ثاني للفيحاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو- أوتافيو يرعب جماهير النصر وإلغاء هدف ثاني للفيحاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انطلق الشوط الثاني من مباراة النصر والفيحاء، وسط سعي الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة مثيرة شهدت سيطرة الفيحاء على مجريات الشوط الأول.انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ركلة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :