2024-04-19T20:01:19+03:00

صراع ثلاثي في دوري روشن بسبب لوكاكو

اللاعب البالغ من العمر 30 عاما يقترب من العودة إلى تشيلسي مرة أخرى بعد انتهاء فترة إعارته إلى روما في نهاية الموسم الجاري.ووفقا لتقارير صحافية ايطالية فإن هناك 3 أندية من الدوري السعودي ترغب في ضم اللاعب في الموسم المقبل رغم رفضه عروضاً قوية من الهلال في الصيف الماضي، لرغبته في البقاء بأوروبا.من جانبه ذكر الصحفي التركي أكرم كونور، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إلى أن الأندية السعودية المهتمة بضم لوكاكو هي الاتحاد والأهلي والشباب.

صراع ثلاثي في دوري روشن بسبب لوكاكو was last modified: أبريل 19th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع ثلاثي في دوري روشن بسبب لوكاكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع ثلاثي في دوري روشن بسبب لوكاكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية صراع ثلاثي في دوري روشن بسبب لوكاكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما يقترب من العودة إلى تشيلسي مرة أخرى بعد انتهاء فترة إعارته إلى روما في نهاية الموسم الجاري.ووفقا لتقارير صحافية ايطالية فإن هناك 3 أندية من الدوري السعودي ترغب في ضم اللاعب في الموسم المقبل رغم رفضه عروضاً... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :