2024-04-19T20:17:18+03:00

الطائي يحقق فوزًا قاتلاً على حساب الرياض ويقفز 3 مراكز في روشن

حقق فريق الكرة الأول بنادي الطائي فوزًا قاتلاً على حساب مضيفه الرياض بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعوديوتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل الهروب من منطقة الخطورة التي يعاني منها كل منهما خلال مشواره في دوري روشن هذا الموسم. تقدم الطائي عن طريق برنارد منساه مع الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول.وشهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة على طرد عبدالإله الخيبري لاعب الرياض.وبعدها بـ 7 دقائق تمكن الرياض وهو منقوصًا من إدراك التعادل عن طريق عبدالهادي الحراجين.وفي الدقيقة الثانية عشر من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ( 90+12) تمكن الطائي من تسجيل هدف ذاتي في مرمى الرياض جاء بواسطة خالد الشويع ليظفر الضيوف بالنقاط الثلاثة.الخسارة جمدت من رصيد الرياض عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر، والفوز قفز بالطائي 3 مراكز ليحتل "الرابع عشر" برصيد 26 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الطائي يحقق فوز ا قاتلا على حساب الرياض ويقفز 3 مراكز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الطائي يحقق فوزًا قاتلاً على حساب الرياض ويقفز 3 مراكز في روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الطائي يحقق فوزًا قاتلاً على حساب الرياض ويقفز 3 مراكز في روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق الكرة الأول بنادي الطائي فوزًا قاتلاً على حساب مضيفه الرياض بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في لقاء الجولة 29 من دوري روشن السعوديوتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل الهروب من منطقة الخطورة التي يعاني منها كل منهما خلال مشواره في دوري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :