2024-04-19T22:57:40+03:00

محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم

كشف الجزائري رياض محرز محترف الفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن أمنيته مع فريقه الموسم الكروي القادم 2024-2028 .

وقال محرز خلال تصريحات إعلامية عن توقعه أن يحمل المستقبل للأهلي : ” أتوقع أن يكون أفضل في العام المقبل وأن ينافس بقوة من أجل الفوز بالدوري ” .

وأضاف : ” وأن يتأهل أولاً إلى دوري الأبطال ومحاولة الذهب بعيد هذي هي أمنيتي إن شاء الله ” .

كما أشاد محرز بجمهور الراقي ، الذي يمكن مقارنته بمشجعي أعرق الأندية العالمية؛ قائلًا: “أعشق لعب المباريات الكبيرة أمامهم ، يعطونا حافز لتقديم الأفضل دائمًا”.

وكان النجم الجزائري انتقل إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ؛ بعقد يمتد إلى 3 سنوات .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محرز يكشف عن أمنيته مع الأهلي الموسم القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الجزائري رياض محرز محترف الفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن أمنيته مع فريقه الموسم الكروي القادم 2024-2028 . وقال محرز خلال تصريحات إعلامية عن توقعه أن يحمل المستقبل للأهلي : ” أتوقع أن يكون أفضل في العام المقبل وأن ينافس بقوة من أجل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 8 دقيقة