2024-04-19T23:40:32+03:00

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية.. غيابات بالجملة

10:37 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره نادي دريمز الغاني، في لقاء يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

وأعلن نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، عن غياب عمر جابر لاعب الفريق عن مباراة نادي دريمز الغاني، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، خلال مباراة القمة أمام الأهلي في مسابقة دوري nile للمحترفين.

وشهدت قائمة نادي الزمالك، غياب أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتوح، بالإضافة إلى عبدالله السعيد وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر، ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء، بالإضافة إلى محمد عبدالشافي، والثنائي محمد أشرف روقا وإبراهيما نداي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية.. غيابات بالجملة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية.. غيابات بالجملة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:37 م | الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك يواجه نادي الزمالك نظيره نادي دريمز الغاني، في لقاء يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :