2024-04-19T23:56:50+03:00

يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من كالياري بالكالتشيو

– خطف يوفنتوس، تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق كالياري، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

تقدم كالياري بهدفين عن طريق جيانلوكا جايتانو وياري مينا في الدقيقتين 30 و36 من ركلتي جزاء، وفي الشوط الثاني، نجح يوفنتوس في تسجيل هدفين عبر دوسان فلاهوفيتش وألبرتو دوسينا بالخطأ في مرماه، في الدقيقتين 61 و 87.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من كالياري بالكالتشيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من كالياري بالكالتشيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من كالياري بالكالتشيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – خطف يوفنتوس، تعادلا مثيرا، من مضيفه فريق كالياري، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي. تقدم كالياري بهدفين عن طريق جيانلوكا جايتانو وياري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :