2024-04-20T00:04:29+03:00

مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:53 م

تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت والذي يلعب في صفوفه محترفنا الدولي عمر مرموش، من الفوز على فريق أوجسبورج بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الألماني البوندسليجا. 

مرموش أساسيا في فوز فرانكفورت على أوجسبورج 

وشارك محترفنا الدولي عمر مرموش أساسيا طوال مباراة فريقه أمام أوجسبورج، واستطاع إحراز هدفا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، من انفرادا تام بحارس أوجسبورج. 

واستعاد عمر مرموش نغمة تسجيل الأهداف بعد غياب 6 مباريات على التوالي مع فريق آينتراخت فرانكفورت، ليرفع الدولي المصري رصيده إلى 11 هدفا في الدوري الألماني. 

جدير بالذكر أن عمر مرموش أصبح ثاني لاعب مصري في التاريخ، يسجل 11 هدفا في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن فعلها النجم المصري السابق محمد زيدان موسم 2006-2007، والذي كان قد سجل آنذاك 13 هدفًا مع فريق ماينز.

وواصل مرموش تألقه على الأراضي الأوروبية رفقة فريقه، بعد التسجيل في العديد من المباريات والتي كان أبرزها تسجيل هدف فريقه القاتل في شباك نادي فولفسبورج، والذي كان هدف التعادل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مرموش يسجل في فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثية بالبوندسليجا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:53 م تمكن فريق آينتراخت فرانكفورت والذي يلعب في صفوفه محترفنا الدولي عمر مرموش، من الفوز على فريق أوجسبورج بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الألماني البوندسليجا.... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :