2024-04-20T00:16:45+03:00

عبدالرزاق حمدالله يتحدث عن قضية المشجع عقب مباراة الهلال ـ عاجل

تحدث عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قضية المشجع الذي قام بإيذائه عقب مباراة الهلال، في كأس السوبر السعودي، والذي أقيم على أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات.وقال حمدالله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ssc:" قضية المشجع نسيتها، والموضوع نسيته بالرغم من أني أوذيت منه عقب مباراة الهلال، وسامحته وغفرت عنه، وكان من الممكن أن اتخذ إجراءات اللازمة ضده، وأن ينسجن، ولكن مستحيل اكون سبباً في سجن أي احد".وتابع:" تنازلت عن الأمر نهائيا عقب المباراة، رغم أن هذا المشجع قام بإيذائي لكني بكل تأكيد أنهيت الأمر، وفضلت أن ينتهي الأمر نهائيا".ويستعد نادي الاتحاد، لملاقاة نادي الحزم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء اليوم السبت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالرزاق حمدالله يتحدث عن قضية المشجع عقب مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالرزاق حمدالله يتحدث عن قضية المشجع عقب مباراة الهلال ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عبدالرزاق حمدالله يتحدث عن قضية المشجع عقب مباراة الهلال ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قضية المشجع الذي قام بإيذائه عقب مباراة الهلال، في كأس السوبر السعودي، والذي أقيم على أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات.وقال حمدالله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ssc:" قضية... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :