2024-04-20T00:45:48+03:00

الخطيب ولبيب ونجوم الكرة في حفل زفاف نجل أشرف قاسم

يحتفل أشرف قاسم نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، بزفاف نجله بحضور كوكبة من نجوم الرياضة، وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أعضاء مجلسي الأهلي والزمالك، وكذلك نجوم كرة سابقين للأحمر والأبيض.

وعلى الرغم من معاناة أشرف قاسم من المرض، لكنه حرص على استقبال ضيوفه اليوم والجلوس معهم، والتقاط الصور التذكارية، خاصة وأن العديد طلب الحصول على صورة معه بعد العودة من المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطيب ولبيب ونجوم الكرة في حفل زفاف نجل أشرف قاسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخطيب ولبيب ونجوم الكرة في حفل زفاف نجل أشرف قاسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الخطيب ولبيب ونجوم الكرة في حفل زفاف نجل أشرف قاسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحتفل أشرف قاسم نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، بزفاف نجله بحضور كوكبة من نجوم الرياضة، وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك. وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من أعضاء مجلسي الأهلي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم