2024-04-20T02:00:41+03:00

زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات

بات الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم ، على بُعد خطوة واحدة من قيادة فريق بايرن ميونخ الألماني ، خلفاً لـ توماس توخيل الذي من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ، فإن زيدان يقترب من تدريب البافاري الموسم المقبل ، حيث إن المفاوضات بين الجانبين في مرحلتها النهائية ، وذلك بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بعملية التعاقد .

ويتبقى التوقيع على العقود بشكل رسمي ، من أجل إتمام عملية التعاقد بين بايرن وزيدان ، وذلك بعدما انتهت أحلام النادي البايرن في التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن ، وجوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا الذي جدد تعاقده مع المنتخب اليوم الجمعة .

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان لم يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو 2021 ، رغم ارتباطه بعدة أندية مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى زيدان يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد غياب 3 سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم ، على بُعد خطوة واحدة من قيادة فريق بايرن ميونخ الألماني ، خلفاً لـ توماس توخيل الذي من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024 . ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ، فإن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :