2024-04-20T12:16:14+03:00

ميدو: أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو.. ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا

السبت 20/أبريل/2024 - 11:09 ص

قال أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن نادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأهمهم بيرسي تاو النجم الجنوب إفريقي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات تليفزيونية: أتمنى انضمام بيرسي تاو اللاعب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، إلي نادي الزمالك، لأنه لاعب كبير، وأتمنى أن الزمالك يحارب على ضمه لأن عقده على مقربة من الانتهاء. 

ميدو: أتمني الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو من الأهلي ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا 

وأضاف ميدو: أتوقع رحيل مارسيل كولر حال خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، لكن إذا فاز بالبطولة سيكون بالطبع متواجد مع الفريق. 

وأكمل: الزمالك محتاج ثنائي لحراس المرمي، ويحتاج لمدافع محترف دولي، ولابد من عودة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، وظهير أيسر ليكون بديل لـ أحمد فتوح، ومهاجم أجنبي ومصري وجناح يلعب بقدمه اليسرى خلال المرحلة المقبلة. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة اليوم نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها اليوم في الثالثة عصرًا، وسيكون كولر أمام مهمة صعبة، عقب خسارة مباراة القمة أمام نادي الزمالك الجولة الماضية في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو ومصير كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو.. ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ميدو: أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو.. ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 11:09 ص قال أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن نادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأهمهم بيرسي تاو النجم الجنوب إفريقي للنادي الأهلي خلال فترة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 25 دقيقة