2024-04-23T08:08:20+03:00

قرار مفاجئ من ليفربول بشأن المدرب الجديد

كشفت مصادر عن وجود تطور جديد بشأن محاولة ليفربول التعاقد مع المدرب البرتغالي روبن أموريم ، خلفاً للألماني يورغن كلوب الذي قرر مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي .

ووفقاً لصحيفة «ذا أتلتيك» ، فإن أموريم مدرب سبورتينغ لشبونة ، لم يعد المرشح المفضل ضمن خطط ليفربول لخلافة كلوب ، في الوقت الذي أجرى فيه ويستهام محادثات للتعاقد مع أموريم إذا غادر المدرب الحالي ديفيد مويز .

وعلى جانب آخر ، أوضح الإيطالي فابريزيو رومانو أن أموريم وليفربول لم يتوصلا أبدًا إلى أي اتفاق ، مشيراً إلى جرت محادثات لأنه مرشح ضمن قائمة النادي لكن لم يتم الاتفاق .

ويُذكر أن أموريم تولى قيادة سبورتينغ لشبونة 2020 ، وينتهي عقده في يونيو 2026 ، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب بينها لقب في الدوري البرتغالي ، ويقترب من التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار مفاجئ من ليفربول بشأن المدرب الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار مفاجئ من ليفربول بشأن المدرب الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى قرار مفاجئ من ليفربول بشأن المدرب الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر عن وجود تطور جديد بشأن محاولة ليفربول التعاقد مع المدرب البرتغالي روبن أموريم ، خلفاً للألماني يورغن كلوب الذي قرر مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي . ووفقاً لصحيفة «ذا أتلتيك» ، فإن أموريم مدرب سبورتينغ لشبونة ، لم يعد المرشح... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم