2024-04-23T11:16:26+03:00

لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:05 ص

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة لـ التونسي علي معلول.

الأهلي يبحث عن خليفة علي معلول

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: تم ترشيح لاعب عن طريق الاسكاوتنج للنادي الأهلي، وهو يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش.

وأضاف محمد شبانة: يسري وحيد تم ترشيحه في وقت سابق لنادي الزمالك وهو يلعب في أكثر من مركز، ولجنة التخطيط لا ترغب في ضم ظهير أيسر أجنبي في ظل إمكانية رحيل معلول بعد نهاية الموسم الجاري.

وتابع محمد شبانة: محمد الشناوي أصبح جاهزا بنسبة كبيرة للعودة للمباريات مع الأهلي والحارس يتدرب بقوة حاليا.

وأتم شبانة: هناك جلسات وأحاديث من اللاعبين الكبار مع زملائهم قبل موقعة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي، والجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة بعد التعادل في الذهاب.

وفي سياق متصل، يعود فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة مازيمبي.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لاعب طلائع الجيش مرشح لخلافة علي معلول في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:05 ص يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة لـ التونسي علي معلول. الأهلي يبحث عن خليفة علي معلول وقال الإعلامي محمد شبانة،... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم