2024-04-23T13:29:43+03:00

أمام ميلان.. إنتر يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

المناطق_متابعات

توج نادي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ميلان 2-1، يوم الاثنين، في ديربي الغضب الذي جمع بينهما ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين.

وحسم إنتر ميلان اللقب قبل خمس جولات من نهاية الموسم بعدما رفع رصيده في الصدارة إلى 86 نقطة بفارق 17 نقطة عن ميلان الوصيف.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز لفرانشيسكو اتشيربي والفرنسي ماركوس تورام بتسجيلهما هدفي الفوز في الدقيقتين 18 و49 قبل أن يسجل فيكايو توموري الهدف الوحيد لميلان في الدقيقة 80.

واستعاد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، وتوج باللقب للمرة الـ20 في تاريخه، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بالمسابقة، الذي كان يتقاسمه مع ميلان.

وقلص إنتر الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس، البطل التاريخي للمسابقة إلى 16 لقبا، حيث توج الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) بالبطولة في 36 مناسبة، كان آخرها موسم 2019 – 2020.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أمام ميلان إنتر يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أمام ميلان.. إنتر يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق أمام ميلان.. إنتر يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات توج نادي إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ميلان 2-1، يوم الاثنين، في ديربي الغضب الذي جمع بينهما ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين. وحسم إنتر ميلان اللقب قبل خمس جولات من نهاية الموسم بعدما رفع... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم