2024-04-23T23:36:47+03:00

الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على منافسه أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي 

«رجال يد الأهلي» يفوز على أولمبيك عنابة ويضرب موعدا مع الترجي

أقيمت المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، وقدم الفريق أداءً قويًّا منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 19-13 قبل أن يفوز في نهاية المباراة بنتيجة 40-21.

وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مقعده في الدور نصف النهائي، ليضرب موعدا مع فريق الترجي التونسي يوم الخميس المقبل في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يتخطى عنابة ويضرب موعدا مع الترجي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على منافسه أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية. لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم