2024-04-24T01:44:03+03:00

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة- رباعي الأهلي يحصدون 4 جوائز فردية

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:39 ص

 سيطر لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على الجوائز الفردية للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة، التي نظمها النادي بمقره بالجزيرة.

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| رباعي الأهلي يحصدون 4 جوائز فردية

وحصل عبد الله عبد السلام كابتن الفريق على جائزة أفضل معد، وأحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب، كما فاز عبد الحليم عبو بجائزة أفضل سنتر بلوك، وعبد الرحمن الحسيني بجائزة أفضل ضارب مركز 4.

وفاز الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية رجال للكرة الطائرة بعد تغلبه في المباراة النهائية علي مولودية بوسالم التونسي بثلاثة أشواط دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما علي صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة..

في ذات السياق، حرص محمود الخطيب على تهنئة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال وجهازه الفني والإداري والطبي، ‏بعد الفوز ببطولة إفريقيا مساء اليوم للمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية. 

كما أشاد الخطيب بالأداء المتميز للاعبين ‏والتزامهم الفني والسلوكي، وإصرارهم على استعادة اللقب القاري بعد أيام قليلة من الفوز ببطولة الدوري. وتحدث رئيس النادي عن الروح ‏القتالية العالية للاعبين الذين لم يخسروا شوطًا واحدًا منذ بداية البطولة، وحققوا الفوز في جميع المباريات، وكذلك ما قدموه من أداء رائع خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاهدوا في بداية الموسم على الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية.

وقال إن الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل لمونديال الأندية يحمل كل منظومة الفريق مسؤولية مضاعفة، نحو الاستمرار في التفوق وحصد البطولات على جميع المستويات.‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رباعي الأهلي يحصدون 4 جوائز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة إفريقيا للكرة الطائرة- رباعي الأهلي يحصدون 4 جوائز فردية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بطولة إفريقيا للكرة الطائرة- رباعي الأهلي يحصدون 4 جوائز فردية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:39 ص  سيطر لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على الجوائز الفردية للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة، التي نظمها النادي بمقره بالجزيرة. بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| رباعي الأهلي يحصدون 4... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم