2024-04-24T01:52:43+03:00

جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة

كشف المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس أنه قال للاعبين عندما وجدهم حزينين ومخفضين رؤوسهم في غرف تبديل الملابس كشف المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس أنه قال للاعبين عندما وجدهم حزينين ومخفضين رؤوسهم في غرف تبديل الملابس «ارفعوا رؤوسكم لأعلى حد ممكن، فعلتم كل شيء، هذا حال كرة القدم».

وأضاف البرتغالي جيسوس خلال المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه الهلال أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أن دخول محمد كنو كان للاستفادة من طوله في الكرات العالية مع وضع مالكوم في الطرف الأيسر كظهير وهمي لزيادة الفاعلية الهجومية وتقوية الأطراف.

وقال عن إصابة سالم الدوسري ما زال الوقت مبكراً لتحديد إصابته، سنجري المزيد من الفحوصات للتأكد منها غداً وبعد غد.

وأتبع: كنا بحاجة البحث عن حلول هجومية دون التأثير على نسق الفريق، لذلك أجريت بعض التبديلات لزيادة الضغط الهجومي على الأطراف. أدخلت كنو للاستفادة من طول قامته في الأمام حتى يكون لدينا لاعبون قادرون على المنافسة في الكرات العرضية.. ما قدمناه في الذهاب والإياب لم يكن كافياً للوصول للنهائي، مع الإشارة إلى تقديمنا شوطاً ثانياً رائعاً في لقاء اليوم وخلقنا عدة فرص لم نستغلها.

وختم جيسوس حديثه بشكر الجماهير التي حضرت وقدمت كل شيء لدعم الفريق، وقال إنهم كانوا يستحقون منحهم التأهل للنهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس لو احت سبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ جيسوس: لو احتُسبت ركلة الجزاء لتغير واقع المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس أنه قال للاعبين عندما وجدهم حزينين ومخفضين رؤوسهم في غرف تبديل الملابس كشف المدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس أنه قال للاعبين عندما وجدهم حزينين ومخفضين رؤوسهم في غرف تبديل الملابس «ارفعوا رؤوسكم لأعلى... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم