2024-04-24T02:13:23+03:00

فيديو : تصرف يستحق الإشادة من حارس العين بعد مباراة الهلال

– حرص خالد عيسى قائد وحارس مرمى فريق العين الإماراتي على نبذ التعصب بعد نهاية المباراة ضد الهلال، وذلك بقيامه بتصرف أكثر من رائع مع محمد الشلهوب مساعد المدرب خورخي جيسوس.

خالد عيسى قام بتقبيل رأس محمد الشلهوب بعد نهاية المباراة، وذلك بعد الأحداث والمناوشات التي حدثت على مدار اللقاء بين اللاعبين والجهاز الفني للفريقين، وهي لقطة أكثر من رائعة من حارس العين لقت إشادة واسعة من الجماهير.

إليكم الفيديو:

بعد نهاية المباراة..

خالد عيسى يقبل رأس محمد الشلهوب#دوري_آبطال_آسيا

⁧#الهلال_العين⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/isWqfBWCd6

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو تصرف يستحق الإشادة من حارس العين بعد مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : تصرف يستحق الإشادة من حارس العين بعد مباراة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : تصرف يستحق الإشادة من حارس العين بعد مباراة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حرص خالد عيسى قائد وحارس مرمى فريق العين الإماراتي على نبذ التعصب بعد نهاية المباراة ضد الهلال، وذلك بقيامه بتصرف أكثر من رائع مع محمد الشلهوب مساعد المدرب خورخي جيسوس. خالد عيسى قام بتقبيل رأس محمد الشلهوب بعد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم