2024-04-24T03:25:25+03:00

هل سينجح باريس في خطف نجم برشلونة …؟!

قام برنامج التشيرينغيتو بتسليط الضوء على ما نشرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، بشأن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع أحد نجوم برشلونة خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

الصحيفة أكدت أن النادي الباريسي على استعداد لدفع ٢٠٠ مليون يورو، من أجل التوقيع مع النجم الشاب لامين يامال هذا الصيف.

العرض سيكون مغريًا للغاية بدون أدنى شك، ولكن ما هو مؤكد حسب النقاد أن البارسا من المستحيل أن يوافق عليه، بحكم أنه ينوي بناء الفريق في قادم السنوات حول لامين يامال الذي سطع نجمه بشكل ملفت خلال الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل سينجح باريس في خطف نجم برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل سينجح باريس في خطف نجم برشلونة …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل سينجح باريس في خطف نجم برشلونة …؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام برنامج التشيرينغيتو بتسليط الضوء على ما نشرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، بشأن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع أحد نجوم برشلونة خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. الصحيفة أكدت أن النادي الباريسي على استعداد لدفع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :