2024-04-24T09:32:53+03:00

خالد عيسى يقبّل رأس محمد الشهلوب بعد مباراة الهلال .. فيديو

قام خالد عيسى قائد وحارس مرمى فريق العين الإماراتي بلافتة رائعة بعد نهاية مباراة فريقه ضد الهلال، مع محمد الشلهوب مساعد المدرب خورخي جيسوس.

وحرص عيسى على تقبيل رأس محمد الشلهوب بعد نهاية المباراة، وذلك بعد الأحداث والمناوشات التي حدثت على مدار اللقاء بين اللاعبين والجهاز الفني للفريقين.

والجدير بالذكر أن لقطة حارس العين لقت إشادة واسعة من قبل الجمهور الرياضي .

بعد نهاية المباراة..

خالد عيسى يقبل رأس محمد الشلهوب#دوري_آبطال_آسيا

⁧#الهلال_العين⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/isWqfBWCd6

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد عيسى يقب ل رأس محمد الشهلوب بعد مباراة الهلال فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد عيسى يقبّل رأس محمد الشهلوب بعد مباراة الهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد عيسى يقبّل رأس محمد الشهلوب بعد مباراة الهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام خالد عيسى قائد وحارس مرمى فريق العين الإماراتي بلافتة رائعة بعد نهاية مباراة فريقه ضد الهلال، مع محمد الشلهوب مساعد المدرب خورخي جيسوس. وحرص عيسى على تقبيل رأس محمد الشلهوب بعد نهاية المباراة، وذلك بعد الأحداث والمناوشات التي حدثت على مدار... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :