2024-04-24T11:05:18+03:00

عاجل- علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال

دخل محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال، في مشادة مع الجماهير بعد نهاية مباراة العين، والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفشل في العبور للمباراة النهائية، بعد الخسارة من العين الإماراتي بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "5-4".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر اشتباك محمد البريك مع جماهير الهلال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهر فيه محمد البريك، أثناء محاولته الاشتباك مع الجماهير الغاضبة، والتي تواجدت في مدرجات ملعب المملكة آرينا، بعد الخروج من أبطال آسيا.

وجاء رد فعل البريك الغاضب على الجماهير، من أجل الدفاع عن زميله علي البليهي، الذي تعرض لسباب وتوجيه إشارات مسيئة، أثناء خروجه من ملعب المباراة.

واتهمت جماهير الهلال، مدافع الفريق أنه كان أحد الأسباب الرئيسية في الخسارة و الخروج من دوري أبطال آسيا، خاصة بسبب المستوى الفني السيئ الذي قدمه في مباراتي الذهاب والإياب.

وأشارت إحصائية رقمية أن نادي العين سجل 5 أهداف في شباك الهلال، منهم 4 جاءوا بأخطاء مباشرة من علي البليهي، وذلك في مباراتي نصف النهائي.

اقرأ أيضا

مشاري راشد العفاسي يرد على هجوم جماهير الهلال .. ماذا يحدث؟

سباب جماعي وإشارات مشينة أخلاقيا.. مشاجرة بين نجم الهلال والجمهور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الهلال، في مشادة مع الجماهير بعد نهاية مباراة العين، والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفشل في العبور للمباراة النهائية، بعد الخسارة من العين الإماراتي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم