2024-04-24T11:16:56+03:00

حامد البلوي: الهلال فريق نفخر فيه ويجب أن يفخر فيه جمهوره .. فيديو

علق الناقد الرياضي حامد البلوي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا

وقال البلوي: الهلال فريق نفخر فيه قدم موسم كبير للكرة السعودية ويجب أن يفخر فيه جمهوره لكنه واجه أسوأ خصم له ”

وأضاف” مبروك للعين الإماراتي إنه فريق ثقيل وبطل .سفيان رحيمي “قاطرة””مشيرا إلى أن الضغط والإصابات أثرت على الهلال

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

حامد البلوي: الهلال فريق نفخر فيه ويجب ان يفخر فيه جمهوره لكنه واجه أسوأ خصم له .. مبروك للعين الإماراتي إنه فريق ثقيل وبطل .. سفيان رحيمي "قاطرة".. الضغط والإصابات أثرت على الهلال#أكشن_مع_وليد

⁧ #الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/d4YfUIY3Pz pic.twitter.com/lliePqjT1t

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حامد البلوي الهلال فريق نفخر فيه ويجب أن يفخر فيه جمهوره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حامد البلوي: الهلال فريق نفخر فيه ويجب أن يفخر فيه جمهوره .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حامد البلوي: الهلال فريق نفخر فيه ويجب أن يفخر فيه جمهوره .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي حامد البلوي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا وقال البلوي: الهلال فريق نفخر فيه قدم موسم كبير للكرة السعودية ويجب أن يفخر فيه جمهوره لكنه واجه أسوأ خصم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم