2024-04-24T11:56:04+03:00

فرج عامر: علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة.. والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:55 ص

أثنى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على علاقته القوية بينه وبين مسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، متمثلة في رئيس الأهلي محمود الخطيب ورئيس الزمالك حسين لبيب.

تصريحات فرج عامر

وقال فرج عامر خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب من الناس القريبة لي، وعلاقتنا ببعض جيدة وأفتخر بذلك، وحسين لبيب تجمعني به علاقة محترمة وممتازة، والحديث معهما حاليًا عن الصفقات سابق لأوانه.

وزاد رئيس نادي سموحة: الأهلي والزمالك أو الزمالك والأهلي أيد واحدة مع سموحة، وأبرمنا عددا من الصفقات خلال السنوات الأخيرة، الزمالك ضم العديد من نجوم سموحة وكذلك الأهلي، ونحن كذلك أيضا".

وأردف محمد فرج عامر: كنت أتمنى عودة أحمد عبد القادر إلينا على سبيل الإعارة، وسعينا لذلك والأهلي رفض خاصة أنه من أفضل اللاعبين، وسوف يستعيد بريقه إذا جاء لسموحة، وبالطبع أنا سعيد بمستواه حاليًا.

وفي وقت سابق، أبدى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، سعادته بمستوى الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد الفوز الكبير على حساب نظيره بلدية المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر خلال تصريحات إذاعية: غير راض عن مركز الفريق في جدول الدوري، وعقدت جلسة مع أحمد سامي قبل مباراة أمس، بعد عودتي من الخارج لأداء مهمة عمل، وأبلغته أن الوضع لن يستمر هكذا طويلا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرج عامر علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة والحديث معهما عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة.. والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فرج عامر: علاقتي بالخطيب ولبيب ممتازة.. والحديث معهما عن الصفقات سابق لأوانه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:55 ص أثنى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على علاقته القوية بينه وبين مسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، متمثلة في رئيس الأهلي محمود الخطيب ورئيس الزمالك حسين لبيب. تصريحات فرج عامر... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :