2024-04-24T12:45:04+03:00

طلب عاجل للمسحل .. حكام النخبة ضرورة بكأس الملك بعد خسارة الهلال

وجه الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، طلبا هاما وعاجلا إلى مسئولي اتحاد الكرة، ولجنة الحكام، بشأن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراتي نصف نهائي كأس الملك، بين الاتحاد والهلال يوم 30 أبريل المقبل، فيما يلعب النصر ضد الخليج يوم 1 مايو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب عاجل لاتحاد الكرة بعد خسارة الهلال في آسيا

كتب العجمة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن الجو العام في الشارع الرياضي السعودي، بالغ الحساسية حاليا، خاصة بعد خسارة الهلال أمام العين الإماراتي، ووداع مسابقة دوري أبطال آسيا.

وخرج الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفشل في العبور للمباراة النهائية، بعد الخسارة من العين الإماراتي بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة "5-4".

وقدم العجمة، مقترحا، أن يكون حكام نصف نهائي كأس الملك والنهائي، من حكام "النخبة في أوروبا"، عملا بالمثل العظيم "فك القرعة من كد الامشاط".

وتابع، حتى لو الأندية ما طلبت هذا الطلب، المفروض  الاتحاد السعودي يبادر من عنده ويحضرهم حتى يرتاح الجميع.

وسخر العجمة في نهاية تغريدته قائلا: "اللهم اجعل كلامي خفيف عليهم في خدمة العملاء".

اقرأ أيضا

رغم خروج الهلال.. سالم الدوسري يسجل رقما قياسيا في الآسيوية

السخرية من الهلال بالـعين تحطم الإنترنت.. من إيطاليا إلى النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب عاجل للمسحل حكام النخبة ضرورة بكأس الملك بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل للمسحل .. حكام النخبة ضرورة بكأس الملك بعد خسارة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طلب عاجل للمسحل .. حكام النخبة ضرورة بكأس الملك بعد خسارة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، طلبا هاما وعاجلا إلى مسئولي اتحاد الكرة، ولجنة الحكام، بشأن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.وتقام مباراتي نصف نهائي كأس الملك، بين الاتحاد والهلال يوم 30 أبريل المقبل، فيما يلعب النصر ضد الخليج يوم 1... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم