2024-04-24T16:11:04+03:00

وفاة سعيد الشيشيني الكابتن التاريخي لنادي المقاولون ومكتشف النجم محمد صلاح

توفي منذ قليل  الكابتن سعيد الشيشيني رمز ونجم وقائد نادي المقاولون العرب بعد صراع مع المرض. ونعي مجلس  ادارة  نادي المقاولون العرب نجمه التاريخي وقائد فريق الكرة ورمزها بالنادي.

وقدم مجلس إدارة النادي خالص العزاء لأسرة الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جدير بالذكر أن سعيد الشيشيني كابتن النادي التاريخى وساهم مع الجيل الذهبي في صناعة اسم ونادي المقاولون وفاز مع المقاولون العرب بلقبي كأس إفريقيا وهو مكتشف النجم الكبير محمد صلاح


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة سعيد الشيشيني الكابتن التاريخي لنادي المقاولون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة سعيد الشيشيني الكابتن التاريخي لنادي المقاولون ومكتشف النجم محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز وفاة سعيد الشيشيني الكابتن التاريخي لنادي المقاولون ومكتشف النجم محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توفي منذ قليل  الكابتن سعيد الشيشيني رمز ونجم وقائد نادي المقاولون العرب بعد صراع مع المرض. ونعي مجلس  ادارة  نادي المقاولون العرب نجمه التاريخي وقائد فريق الكرة ورمزها بالنادي.وقدم مجلس إدارة النادي خالص العزاء لأسرة الفقيد وكل محبيه داعين... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 04:11 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم