2024-04-24T17:36:45+03:00

برشلونة يرد رسميا على عرض باريس سان جيرمان.. هل يرحل لامين يامال؟

رد نادي برشلونة الإسباني بشكل مبدئي على العرض المقدم من باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الشاب لامين يامال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن النجم الموهوب، والذي أثار إعجاب الجميع خلال الفترة الماضية.

وقدم لامين يامال آداء خرافي هذا الموسم مع برشلونة في كافة البطولات، في أول موسم له مع الفريق الكتالوني بعد تصعيده من الفئات السنية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتل لامين يامال مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، حيث يرغب برشلونة في الحفاظ عليه، من خلال تجديد عقده وتحويله للاعب محترف.

رد برشلونة على باريس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة رفضت بشكل نهائي العرض المقدم من باريس سان جيرمان بشأن لامين يامال.

وأخبر برشلونة النادي الفرنسي، بأن أمر التخلي عن لامين يامال غير وارد تماما، وبالتالي فأن العرض الفرنسي مرفوض شكلا وموضوعا مهما كانت المغريات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويأتي رفض برشلونة لعرض باريس الخرافي، في الوقت الذي يحتاج فيه للتخلي عن عدد من لاعبيه هذا الموسم، لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

ووضعت إدارة برشلونة، رؤية بالاعتماد على الخماسي "بيدري، جافي، لامين يامال، باو كوبارسي، فاي" كأعمدة رئيسية لمستقبل النادي في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

لامين يامال يتسبب في منع برشلونة من ضم معجزة برازيلية

لامين يامال يبهر العالم بلقطة فريدة ويقرب برشلونة من نصف النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يرد رسميا على عرض باريس سان جيرمان هل يرحل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يرد رسميا على عرض باريس سان جيرمان.. هل يرحل لامين يامال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يرد رسميا على عرض باريس سان جيرمان.. هل يرحل لامين يامال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد نادي برشلونة الإسباني بشكل مبدئي على العرض المقدم من باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الشاب لامين يامال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.ويرصد باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن النجم الموهوب، والذي أثار إعجاب... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم