2024-04-24T19:00:16+03:00

نادال يثير الشكوك بشأن مشاركته الأخيرة في رولان جاروس

شكك النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال في احتمال ظهوره للمرة الأخيرة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم. وعاد نادال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة رولان جاروس برصيد 14 لقبا، للمنافسات من جديد، بعدما شارك ببطولة برشلونة الأسبوع الماضي، وذلك عقب تعرضه لإصابة أخرى في الفخذ خلال عودته لملاعب اللعبة البيضاء في ينايرالماضي، بعد غياب عام كامل. وتغلب نادال على الإيطالي فلافيو كوبولي بالدور الأول لبطولة برشلونة قبل أن يخسر أمام الأسترالي أليكس دي مينور في الدور الثاني، فيما يستعد الآن للمشاركة في بطولة مدريد المفتوحة. لكن في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء قبل البطولة، قدم نادال 37 عاما تقييما متشائما بشأن حالته البدنية الحالية.وقال نادال للصحفيين في العاصمة الإسبانية: "في بعض اللحظات أجد نفسي أستمتع بالتواجد في الملعب، واللعب ضد أفضل اللاعبين مرة أخرى وأشعر بنفسي أكثر أو أقل قدرة على المنافسة، وفي لحظات أخرى أشعر بالقيود ويكون الأمر صعبا". وأضاف نادال "إذا وصلت إلى باريس بالحالة التي أشعر بها اليوم، فلن ألعب سأشارك في رولان جاروس إذا شعرت بالقدرة على المنافسة. إذا كان بإمكاني اللعب، سألعب. إذا لم أتمكن من اللعب، فلا أستطيع ذلك".شدد نادال في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لن تكون نهاية العالم أو ختام مسيرتي حال عدم ظهوري في البطولة لا يزال لدي أهداف بعد رولان جاروس، مثل الألعاب الأولمبية". وتقام أيضا الدورة الأولمبية المقبلة في باريس هذا الصيف في ملاعب رولان جاروس، وكان نادال فاز بذهبية الفردي في أولمبياد بكين 2008 وذهبية الزوجي مع مارك لوبيز بدورة ريو دي جانيرو الأولمبية عام .2016 وكشف نادال في عدة مناسبات أن هذا سيكون موسمه الأخير في البطولة، لكن حتى الآن لم تسر الأمور كما كان يأمل النجم الإسباني. ومن المقرر أن يلعب نادال ضد الأمريكي داروين بلانش البالغ من العمر 16 عامًا في الدور الأول لبطولة مدريد غدا الخميس أمام جماهير بلاده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادال يثير الشكوك بشأن مشاركته الأخيرة في رولان جاروس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادال يثير الشكوك بشأن مشاركته الأخيرة في رولان جاروس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نادال يثير الشكوك بشأن مشاركته الأخيرة في رولان جاروس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شكك النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال في احتمال ظهوره للمرة الأخيرة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم. وعاد نادال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة رولان جاروس برصيد 14... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم