2024-04-24T20:04:48+03:00

طلائع الجيش يخطف إنبي بهدف إسلام محارب في الدقيقة 97 بدوري NILE

خطف فريق طلائع الجيش، فوزا ثمينا وقاتلا، من أنياب إنبي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري NILE.

سجل إسلام محارب هدف طلائع الجيش الوحيد، في الدقيقة 97 من عمر اللقاء.

وجاء هدف طلائع الجيش الوحيد، بعدما لعبت ركلة حرة مباشرة لطلائع الجيش في وسط الملعب إنبي من جهة اليسار، نفذها أحمد سمير بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إسلام محارب برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

موقف الفريقين في دوري NILE

بهذا الفوز، رفع طلائع الجيش رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري NILE، فيما توقف رصيد إنبي في المقابل عند 29 نقطة في المركز الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلائع الجيش يخطف إنبي بهدف إسلام محارب في الدقيقة 97

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلائع الجيش يخطف إنبي بهدف إسلام محارب في الدقيقة 97 بدوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلائع الجيش يخطف إنبي بهدف إسلام محارب في الدقيقة 97 بدوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خطف فريق طلائع الجيش، فوزا ثمينا وقاتلا، من أنياب إنبي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري NILE. سجل إسلام محارب هدف... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :