2024-04-24T22:40:48+03:00

ميتروفيتش يستكمل تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة .. فيديو

استكمل نجم نادي الهلال ألكساندر ميتروفيتش تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة إلى الملاعب.

وظهر ميتروفيتش في مقطع فيديو وهو يتدرب بشكل منفرد في الملعب، وشملت تدريباته التركيز على بعض الحركات اللي يكون فيها ضغط على العضلة الخلفية وعودة للإحساس بالكرة.

ومن المقرر أن يخضع ميتروفيتش إلى فحص طبي، قبل مواجهة الاتحاد، في نصف نهائي كأس الملك، وبناء عليه سيتحدد موقفه من المشاركة.

ويذكر أن نادي الهلال سوف يواجه نظيره الاتحاد في مباراة نصف نهائي كأس الملك، يوم 30 أبريل الجاري على ملعب الملك عبد الله.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713986830218.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميتروفيتش يستكمل تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميتروفيتش يستكمل تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ميتروفيتش يستكمل تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استكمل نجم نادي الهلال ألكساندر ميتروفيتش تدريباته الانفرادية استعدادا للعودة إلى الملاعب. وظهر ميتروفيتش في مقطع فيديو وهو يتدرب بشكل منفرد في الملعب، وشملت تدريباته التركيز على بعض الحركات اللي يكون فيها ضغط على العضلة الخلفية وعودة للإحساس... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :