2024-04-25T08:00:41+03:00

مانشستر يونايتد يطيح شيفيلد برباعية

انتهت مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره شيفيلد يونايتد التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن الترتيب في الدوري الإنجليزي بفوز الأول 4-2.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد اللاعب هاري ماغوير في الدقيقة الـ 42’، واللاعب برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز 61′ (ض.ج)، 81، واللاعب راسموس هويلوند 85′.

فيما سجل أهداف شيفيلد اللاعب جايدن بوغل 35’، واللاعب بن بريريتون 50′.

وبهذه النتيجة قد يقترب شيفيلد يونايتد، الذي لديه 16 نقطة فقط من 34 مباراة، من الهبوط وقد تنتهي رحلته في دوري الأضواء مطلع الأسبوع المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يطيح شيفيلد برباعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يطيح شيفيلد برباعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مانشستر يونايتد يطيح شيفيلد برباعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره شيفيلد يونايتد التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن الترتيب في الدوري الإنجليزي بفوز الأول 4-2. وسجل أهداف مانشستر يونايتد اللاعب هاري ماغوير في الدقيقة الـ 42’، واللاعب برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم