2024-04-25T11:48:15+03:00

” سماء الغربية” يفوز بالمركز الأول في السباق الختامي للخيول العربية بالظفرة

نظم نادي ليوا الرياضي، مساء أمس، السباق السابع للخيول العربية الأصيلة في ميدان مدينة زايد بمنطقة الظفرة، بمشاركة واسعة من ملاك ومربي الخيول بالمنطقة.

ويعد السباق هو الختامي للموسم الحالي لسباقات الخيول العربية في نادي ليوا.

وأقيمت المنافسات على مدار شوطين تم تخصيص الأول لمسافة 1400 متر، وفاز به الجواد “سماء الغربية” للمالك سهيل علي سالمين المزروعي، وحل ثانيا “شامخ” لسيف محمد فن المحيربي، وثالثا “سفير” لأحمد محمد فن المحيربي.

وفي الشوط الثاني الذي تم تخصيصه لمسافة 1200 متر، حقق المركز الأول “إس لطام” لحميد علي المرر، وجاء ثانيا “صاروخ” لمحمد مبخوت المنصوري، وثالثا “مكتوب” لعلي سهيل سالمين المزروعي.

وكرم سلطان محمد المزروعي مدير الشؤون الإدارية والمالية في نادي ليوا الفائزين بالمراكز الأولى، مشيدا بالإقبال الكبير على المشاركة من نخبة الملاك والمربين بالمنطقة، وبالمستوى العالي من المنافسة والتطور الكبير في رعاية وتربية وتأهيل الجياد باعتبارها من التراث الأصيل لدولة الإمارات.

وقال إن النادي سيواصل حرصه على تنظيم السباقات لعشاق ومحبي الخيول العربية الأصيلة، باعتبارها جزءاً من الهوية الوطنية التي يجب أن تتوارثها الأجيال، في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للحفاظ على هذا الإرث القيم، وذلك من خلال توفير كافة الفرص للمنافسة في أجواء مثالية بميدان مدينة زايد.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سماء الغربية يفوز بالمركز الأول في السباق الختامي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ” سماء الغربية” يفوز بالمركز الأول في السباق الختامي للخيول العربية بالظفرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن ” سماء الغربية” يفوز بالمركز الأول في السباق الختامي للخيول العربية بالظفرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظم نادي ليوا الرياضي، مساء أمس، السباق السابع للخيول العربية الأصيلة في ميدان مدينة زايد بمنطقة الظفرة، بمشاركة واسعة من ملاك ومربي الخيول بالمنطقة.ويعد السباق هو الختامي للموسم الحالي لسباقات الخيول العربية في نادي ليوا.وأقيمت المنافسات على... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :