2024-04-25T12:21:02+03:00

الأخضر الأولمبي يفتح صفحة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء أمس الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الجمعة ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم على ملعب جامعة قطر 2، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا على التمرير، أعقبه مران الإنهاء، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة.ويؤدي أخضر 23 عامًا حصته التدريبية في تمام الرابعة من مساء يوم غدٍ الخميس على ملعب جامعة قطر 2، سيتاح لوسائل الإعلام تغطية الربع ساعة الأولى منها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر الأولمبي يفتح صفحة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر الأولمبي يفتح صفحة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأخضر الأولمبي يفتح صفحة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء أمس الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الجمعة ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :