2024-04-25T12:21:19+03:00

بعد غياب 133 يوما.. عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي

11:12 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، خلال مواجهة مازيمبي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الجمعة، على استاد «القاهرة الدولي»، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وغاب ديانج عن المشاركة رفقة الأهلي منذ مواجهة اتحاد جدة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وبالتحديد يوم 15 ديسمبر 2023، إذ لم يشارك النجم المالي مع الشياطين الحمر في أي مباراة خلال العام الجاري.

بعد غياب 133 يوما.. جاهزية أليو ديانج لمواجهة مازيمبي 

أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي

ووفقًا لما أعلنه الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»، فإن ديانج بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد تواجده في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ويبقى قرار مشاركته في مباراة مازيمبي من عدمه في يد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعانى ديانج من الإصابة بغضروف الركبة بعد أن شارك مع منتخب مالي في بطولة أمم إفريقيا الماضية 2023 بكوت ديفوار، وأجرى على إثرها جراحة تنظيف في النمسا خلال شهر مارس الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد غياب 133 يوما عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد غياب 133 يوما.. عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد غياب 133 يوما.. عودة نجم الأهلي أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:12 ص | الخميس 25 أبريل 2024 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، خلال مواجهة مازيمبي، المقرر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم