2024-04-25T12:45:42+03:00

قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني

11:40 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الزمالك ودريمز الغاني

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، أن تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية الحالية، سيكون «الحل لجميع أزمات القلعة البيضاء سواء المادية أو المعنوية».

قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني

وأوضح حسام المندوة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و 10»  مع الإعلامي محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم قائلا: «جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة دريمز الغاني المقررة الأحد المقبل، وأبرزهم الثلاثي أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح وعمر جابر».

وكشف المندوه، عن «تخصيص مكأفاة خاصة للاعبين لتحفيزهم للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية».

الزمالك ودريمز الغاني 

الزمالك تعادل سلبيا في مباراة الذهاب

وشهدت مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولي، تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، سلبيا مع دريمز الغاني، وهو ما يجعل أبناء ميت عقبة مطالبين بالفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية في عقر دار الفريق الغاني، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية التي حصد الفارس الابيض لقبها من قبل عام 2019.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين قبل مباراة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:40 ص | الخميس 25 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، أن تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية الحالية، سيكون «الحل لجميع أزمات القلعة البيضاء سواء... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :