2024-04-25T14:48:28+03:00

لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة.. والمدرب يرد

01:47 م | الخميس 25 أبريل 2024

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

أعلن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبارسا، على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي بمقر النادي، اليوم: «مبدئيًا أهلًا بالجميع شكرًا لوجودكم هنا، سأحاول أن أكون مختصرًا ولماذا غيرت رأيي بالاستمرار مع الفريق.. الجميع يعرف أحاسيسي حول برشلونة ودائمًا حاولت اتخاذ الأفضل للبارسا».

تشافي يكشف أسباب استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل

وأضاف: «بعد أن رأيت الثقة والدعم من جميع أعضاء مجلس الإدارة، قررت التراجع عن موقفي بالرحيل، والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل».

واختتم: «نؤمن جميعًا بأن هذا المشروع يجب أن يستمر، أرى أن المشروع لم ينته بعد ويجب الاستمرار.. دعم اللاعبين مهم جدًا وقد جعلوني أرى أنه يجب عليّ الاستمرار».

وكان المدرب الإسباني قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري.

وفقد برشلونة فرصة الصعود بشكل رسمي لبطولة كأس العالم للأندية 2025، كما خسر بطولتي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني، فضلًا عن اقتراب خسارته «الليجا» بشكل رسمي بعد انتصار ريال مدريد الأخير في الكلاسيكو وتوسيع فارق النقاط إلى 11 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة والمدرب يرد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة.. والمدرب يرد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لابورتا يعلن مصير تشافي النهائي مع برشلونة.. والمدرب يرد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:47 م | الخميس 25 أبريل 2024 تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أعلن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للبارسا، على رأس القيادة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم