2024-04-25T15:52:27+03:00

ديمبيلي يتخلص من نحس 6 سنوات

تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من الاقتراب خطوة جديدة من الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى وذلك بعد أن هز شباك مضيفه لوريون بأربعة أهداف لواحد في الجولة 29 من المسابقة تداول على تسجيلها بالتساوي كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي بثنائية لكليهما.

ونجح ديمبيلي مساء الأربعاء في كسر نحس رافقه طيلة 6 سنوات كاملة وتحديدا منذ موسمه الأول في برشلونة (2017 ـ 2018)؛ حيث سجل ديمبيلي أمام لوريون، هدفين في مباراة واحدة في مسيرته سواء مع فريقه السباق برشلونة أو الحالي بي آس جي وذلك للمرة الأولى منذ 9 مايو 2018.

ويرجع الفضل في تسجيله هدفين لزميله مبابي الذي منحه ذلك الامتياز حينما قام بعمل كبير من الجهة اليسرى لهجوم فريقه، وتجاوز كل المدافعين قبل أن يضع الكرة تقريبًا على بعد مترين من المرمى ليودعها ديمبيلي الشباك محرزًا الهدف الثالث لفريقه حتى ذلك الوقت والثاني له في المواجهة.

وتعود آخر مباراة أحرز فيها عثمان ديمبيلي ثنائية إلى موسم 2017 ـ 2018 وتحديدا يوم 9 مايو 2018 أمام فياريال في الدوري الإسباني عندما كان آنذاك يدافع عن ألوان نادي برشلونة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديمبيلي يتخلص من نحس 6 سنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديمبيلي يتخلص من نحس 6 سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ديمبيلي يتخلص من نحس 6 سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من الاقتراب خطوة جديدة من الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى وذلك بعد أن هز شباك مضيفه لوريون بأربعة أهداف لواحد في الجولة 29 من المسابقة تداول على تسجيلها بالتساوي كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي بثنائية لكليهما. ونجح... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :