2024-04-25T19:09:02+03:00

غياب راكيتيتش عن مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن

يغيب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن مباراة الفريق الاتحاد في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب نادي الشباب.وتعرض إيفان راكيتيتش لإصابة بشد في الساق خلال الفترة الأخيرة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات، وهو السبب وراء خروجه من حسابات فيتور بيريرا خلال المباريات في الفترة الماضية.ويبحث نادي الشباب عن تحقيق المفاجأة والفوز علي حساب نادي الاتحاد، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي.ويحتل نادي الشباب المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن برصيد 35 نقطة، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب راكيتيتش عن مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب راكيتيتش عن مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غياب راكيتيتش عن مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن مباراة الفريق الاتحاد في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب نادي الشباب.وتعرض إيفان... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم