2024-04-26T04:08:06+03:00

لأول مرة.. رمضان صبحي يتحدث عن أزمة المنشطات

الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:56 ص

قال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، إن فريقه يتصدر الدوري لكن المنافسة مع الأهلي والزمالك أكبر ناديين في إفريقيا صعبة. وأضاف صبحي في تصريحات تلفزيونية: دائما الأهلي والزمالك هما الأقرب للدوري ونفسنا نأخذ بطولة، الحصول على الدوري يتطلب عوامل كثيرة وليس شرطا نكون في المركز الأول فقط حتى الآن.

وتابع: كان من الممكن أن نصل أبعد من ذلك في دوري أبطال إفريقيا، كنا في المجموعة الأصعب بدوري أبطال إفريقيا.

وأردف: الأهلي متعود على مواقف إفريقيا وسيتخطى مازيمبي، لا أحب الحديث عن التحكيم ولكن تعرضنا للظلم أمام مازيمبي ولنا ركلة جزاء غير محتسبة، فوز مازيمبي علينا في دارهم نتيجة لا تدل على سير المباراة فنيا.

لأول مرة.. رمضان صبحي يتحدث عن أزمة المنشطات

وتحدث رمضان صبحي عن أزمة المنشطات الأخيرة قائلا: حينما أثيرت الأزمة الأخيرة ضدي تركيزي كله في الملعب فقط،  لا أرد على الكثير من الأمور لأن الكلام لا هيقدم ولا هيأخر، أنا ممكن أطلع أقول الحقيقة في موضوع ما والناس ما تصدقش وتصدق حد تاني.  وأردف: ألتزم بقواعد بيراميدز ولا أتحدث كثيرا وأيضا أحب عدم الحديث كثيرا، لن أتحدث عن الحكام في الدوري وأطالب أن تكون بعض الملاعب جيدة، لأن أرضية بعض الملاعب تجبرنا على تغيير خطة اللعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لأول مرة رمضان صبحي يتحدث عن أزمة المنشطات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لأول مرة.. رمضان صبحي يتحدث عن أزمة المنشطات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لأول مرة.. رمضان صبحي يتحدث عن أزمة المنشطات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:56 ص قال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، إن فريقه يتصدر الدوري لكن المنافسة مع الأهلي والزمالك أكبر ناديين في إفريقيا صعبة. وأضاف صبحي في تصريحات تلفزيونية: دائما الأهلي والزمالك هما الأقرب للدوري... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :