2024-04-26T05:49:02+03:00

الزمالك يزف بشرى سارة لجمهوره بشأن المبارة القادمة

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، وذلك عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي.

و قال أحمد سليمان :" عمر جابر و زيزو و فتوح شاركوا في التدريبات اليوم و زيزو و عواد جاهزين للمباراة القادمة".

يذكر أن نادي الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي بإستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يزف بشرى سارة لجمهوره بشأن المبارة القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يزف بشرى سارة لجمهوره بشأن المبارة القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الزمالك يزف بشرى سارة لجمهوره بشأن المبارة القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، وذلك عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي.و قال أحمد سليمان :" عمر جابر و زيزو و فتوح شاركوا في التدريبات اليوم و زيزو و عواد جاهزين للمباراة القادمة".يذكر أن نادي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم