2024-04-26T06:09:39+03:00

موعد عودة حارس ريال مدريد إلى الملاعب

سيتمكن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني ، من العودة إلى تشكيلة الفريق الأسبوع المقبل ، بعد تعافيه من الإصابة .

وكان كورتوا تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى قبيل انطلاق الموسم، ومن ثم عانى من انتكاسة جديدة في مارس خلال التدريبات ؛ ما اضطره إلى الخضوع لجراحة أخرى .

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي : “إنه بخير ، أعتقد أنه سيكون حاضرًا للسفر معنا الأسبوع المقبل إلى ميونخ لمواجهة البايرن في ذهاب دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء المقبل”.

وأضاف : ” يجب أن أفكر بعناية في تشكيلة الفريق في الفترة القادمة ، كان هناك الكثير من الإرهاق ، كورتوا بخير ، سيكون متاحاً الأسبوع المقبل ويمكن أن يلعب ضد قادش”.

ونال الحارس الأوكراني أندري لونين ثقة أنشيلوتي كالخيار الأول في حراسة المرمى خلال الأشهر الأخيرة ، حيث قاد فريقه للتأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية على حساب مانشستر سيتي .

ويعد كورتوا أحد أفضل حراس المرمى في العالم ، ويمكن أن يستعيده الملكي خلال الفترة المقبلة ، مع احتمالية فوز فريقه بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة حارس ريال مدريد إلى الملاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة حارس ريال مدريد إلى الملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موعد عودة حارس ريال مدريد إلى الملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيتمكن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني ، من العودة إلى تشكيلة الفريق الأسبوع المقبل ، بعد تعافيه من الإصابة . وكان كورتوا تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى قبيل انطلاق الموسم، ومن ثم عانى من انتكاسة جديدة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :