2024-04-26T06:16:26+03:00

رمضان صبحي يكشف عن علاقته مع محمد صلاح ومنافسته لتريزيجيه ومرموش

05:31 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي، نجم الزمالك ومنتخب مصر، عن تفاصيل علاقته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، والمنافسة بينه وبين محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش في الفترة المقبلة.

وقال «صبحي» في تصريحات لبرنامج «الهداف» عبر قناة «CBC» : «أتواصل مع محمد صلاح كل فترة، علاقتي به ممتدة، هو أخ أكبر، هو يحقق أرقام خيالية، تحب أن تجلس معه وتسمع منه، أتمنى له التوفيق، كل فترة أنا وهو نتواصل كل فترة».

وأضاف: «دائمًا في منتخب مصر نحن قريبين من بعضنا أنا وصلاح وتريزيجيه وحجازي، دائمًا نتواجد مع بعض في المعسكر، وهناك أحمد فتوح أيضًا من الزمالك».

[embedded content]

رمضان صبحي يتحدث عن علاقته مع مرموش وتريزيجيه

وعن علاقته مع محمود تريزيجيه وعمر مرموش، والمنافسة معهم لحجز مكان مع منتخب مصر، قال صبحي: «المنافسة معهما صعبة هما لاعبان كبار، أنا وتريزيجيه تنافس مع بعضنا البعض منذ 2014 أثناء تولي هيكتور كوبر المسؤولية وعلاقتنا رائعة حتى مع الأهلي ومع المنتخب كنا نتواجد في نفس الغرفة».

وواصل صبحي: «مرموش هو الجيل الأصغر، هو لاعب رائع هو أسرع قليلًا مني، كل لاعب له مميزات، علاقتي به جيدة والمنافسة بينهما في الملعب.

[embedded content]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رمضان صبحي يكشف عن علاقته مع محمد صلاح ومنافسته لتريزيجيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رمضان صبحي يكشف عن علاقته مع محمد صلاح ومنافسته لتريزيجيه ومرموش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رمضان صبحي يكشف عن علاقته مع محمد صلاح ومنافسته لتريزيجيه ومرموش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:31 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 رمضان صبحي كشف رمضان صبحي، نجم الزمالك ومنتخب مصر، عن تفاصيل علاقته مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، والمنافسة بينه وبين محمود حسن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم