2024-04-26T08:45:04+03:00

سالم الأحمدي: ليش جمهور الأهلي يقطع مسافات لمشاهدة هذا السوء .. فيديو

علّق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على مباراة الأهلي ونظيره الرياض، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الأحمدي خلال لقائه على برنامج برا 18:” أن الأهلي لم يكن موجود في المباراة وكان سيئا، “وماتياس أعجزني نقداً .”

وأضاف:” ليش الجمهور يقطع هالمسافة علشان يشوف المستوى السيء ذا .”

ووقع فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام نظيره الرياض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سالم الأحمدي:

الأهلي لم يكن موجود في المباراة وكان سيئا في المباراة "وماتياس أعجزني نقداً " وجمهور النادي يقطع مسافات لمشاهدة هذا السوء!

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/YeGGLlei8J

— SSC (@ssc_sports) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سالم الأحمدي ليش جمهور الأهلي يقطع مسافات لمشاهدة هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سالم الأحمدي: ليش جمهور الأهلي يقطع مسافات لمشاهدة هذا السوء .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سالم الأحمدي: ليش جمهور الأهلي يقطع مسافات لمشاهدة هذا السوء .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على مباراة الأهلي ونظيره الرياض، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقال الأحمدي خلال لقائه على برنامج برا 18:” أن الأهلي لم يكن موجود في المباراة وكان سيئا،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :